أخر الاخبار

شاهد بالمجان مباراة الترجي والنادي الصفاقسي : البلاي اوف الجولة الختامية

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي

بث-مباشر-مباراة-الترجي-النادي-الصفاقسي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النادي-الصفاقسي

يُسدل الستار اليوم الخميس 20 جوان عن مرحلة التتويج البطولة الوطنية حيث يحل الترجي الرياضي التونسي ضيفا غلى النادي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري في اطار الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة البلاي اوف. الترجي والذي حسم لقب البطولة رقم 33 في تاريخه منذ الجولة الفارطة يسعى الى اختتام الموسم الحالي بفوز جديد.

شاهد الآن مباراة الترجي النادي الصفاقسي ... التشكيلة الأساسية

تعرف قائمة فريق الأحمر والأصفر العديد من الغيابات في مواجهة النادي الصفاقسي حيث اعطت الإدارة والاطار الفني الضوء الأخضر لثنائي البرازيلي رودريغو رودريغاز هداف البطولة و يان ساس لقضاء العطلة الصيفية في البرازيل قبل العودة لانطلاق التحضيرات للموسم القادم والذي ينطلق رسمياً يوم 17 اوت 2024. ومن المنتظر ان تكون التشكيلة على النحو التالي : مميش، بوشنيبة، بن حميدة ، مرياح، السميري، أهولو، الشعلالي، تقا، بوكيا، بوقرة، بن حمودة.

موعد مباراة الترجي النادي الصفاقسي

تنطلق مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ويستضيف ملعب الطيب المهيري مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم في اطار الجولة الأخيرة من مرحلة البلاي اوف للموسم الحالي.

متابعة مباراة الترجي النادي الصفاقسي بث مباشر القناة الوطنية 1

في المقابل يسعى النادي الصفاقسي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الترجي خاصة وان الفريق يحتل المركز الرابع بـ 12 نقطة ولا يزال معني للمنافسة مع الملعب التونسي على المركز الثالث المؤهل لكأس الكنفدرالية الأفريقية. هذا اعلنت التلفزة الوطنية عن نقلها لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم على القناة الوطنية 1 بث مباشر.

مشاهدة مباراة الترجي ضد النادي الصفاقسي قناة الكأس 2

يمكنكم متابعة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم ضمن الجولة 10 من مرحلة التتويج على قناة الكأس 2 بث مباشر وتنطلق تغطية خاصة للمباراة قبل المباراة بنصف ساعة من خلال استوديو تحليلي يضم نخبة من المحللين التوانسة ويتولى هيكل الصغير التعليق والوصف على مبارة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي.

مباراة الترجي والنادي الصفاقسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-