أخر الاخبار

شاهد بالمجان مباراة الترجي والإتحاد المنستيري : البلاي اوف الجولة 09

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد الإتحاد المنستيري

بث-مباشر-مباراة-الترجي-الإتحاد-المنستيري
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الإتحاد-المنستيري

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 15 جوان 2024 نظيره الإتحاد المنستيري في قمة لقاءات الجولة التاسعة ما قبل الأخيرة من منافسات البلاي اوف. الترجي متصدر الترتيب يبحث عن نقطة في مباراة اليوم للتتويج رسمياً بالبطولة رقم 33 في تاريخه. فيما يسعى الإتحاد المنستيري الى الانتصار وتحقيق 3 نقاط وتقليص الفارق مع الترجي الى 2 نقاط و تأجيل حسم اللقب الى الجولة الأخيرة.

شاهد الآن مباراة الترجي والإتحاد المنستيري... التشكيلة الأساسية

اختتم الترجي شيخ الأندية التونسية يوم امس استعداداته لمواجهة اليوم ضد الإتحاد المنستيري حيث التحقت جميع العناصر الدولية التي شاركت مع منتخاباتهم في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026. لكن تعرف قائمة الأحمر والأصفر غياب كل من حارس الفريق أمان الله مميش، غيلان الشعلالي و محمد امين بن حميدة بسبب الإنذار الثالث. ومن المنتظر ان تكون التشكيلة على النحو التالي : بن شريفية، بوشنيبة، بن علي، مرياح، عمامو، أهولو، اوغبولو، تقا، ساس، بوقرة، رودريغاز.

موعد مباراة الترجي والإتحاد المنستيري

تنطلق مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ويستضيف ملعب رادس مباراة الترجي والإتحاد المنستيري اليوم في اطار الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة البلاي اوف. وسيدور اللقاء بدون حضور الجماهير بسبب عقوبة رمي الشماريخ.

متابعة مباراة الترجي والإتحاد المنستيري بث مباشر القناة الوطنية 2

ويرغب ميغال كاردوزو في ضم جناح قوي ومهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي، لعدم قناعته بقدرات العديد من اللاعبين الحاضرين حاليًا في تشكيلة نادي باب سويقة، وبالذات في الخط الأمامي، إذ اعترفت الإدارة الفنية للنادي بوجود مشكلات في الفريق مثل مشكلة العقم الهجومي في انتظار تعزيز الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

مشاهدة مباراة الترجي ضد الإتحاد المنستيري قناة الكأس 1

يمكنكم متابعة مباراة الترجي والإتحاد المنستيري اليوم ضمن الجولة 09 من مرحلة التتويج على قناة الكأس 1 بث مباشر وتنطلق تغطية خاصة للمباراة قبل المباراة بنصف ساعة من خلال استوديو تحليلي يضم نخبة من المحللين التوانسة ويتولى هيكل الصغير التعليق والوصف على مبارة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري.

ESTUSMO_LIVE

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-