أخر الاخبار

شاهد بالمجان يورو 2024

مشاهدة مباريات كأس أمم أوروبا 2024

بث-مباشر-يورو-2024
بث-مباشر-يورو-2024

تستضيف ألمانيا هذا الصيف بطولة يورو 2024 وسط مشاركة 24 منتخبًا، في النسخة الـ17 من البطولة الأكبر على صعيد المنتخبات الأوروبية، ما سيجعل المدن الألمانية في حالة زحام شديد، بسبب توافد الجماهير من جميع أنحاء القارة. سيحتضن ملعب "أليانز آرينا" في ميونخ المباراة الافتتاحية لكأس أمم أوروبا بين منتخب البلد المضيف ألمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة 14 جوان، ضمن المجموعة الأولى من بطولة يورو 2024 التي تضم أيضًا منتخب المجر وسويسرا. وتبدو مهمة أصحاب الأرض سهلة نسبيًّا ضمن هذه المجموعة، فمنتخب ألمانيا سبق له وأن حقق اللقب 3 مرات أعوام 1972 و1980 و1996، بينما لم تنل بقية المنتخبات شرف التتويج سابقاً.

شاهد الآن كأس أمم أوروبا 2024

مع إنطلاق منافسات بطولة اليورو تظهر من جديد المقارنة بينها وبين كأس العالم إذا يتفق مع الرأي المنتشر خلال الأيام الماضية بأن بطولة كأس أمم أوروبا أقوى من كأس العالم، في السابق قال الكثير من الناس نعم، بطولة كأس أمم أوروبا دائمًا أكثر تنافسية من كأس العالم، خاصة في المراحل الأولى، في دور المجموعات. ولكن من الصعب قول ذلك، لأن التأهل لليورو بالنسبة لكرة القدم الأوروبية أسهل بكثير من التأهل لكأس العالم، ولكن الآن مع وجود 48 فريقًا في كأس العالم، أصبح بإمكان الجميع تقريبًا المشاركة في كأس العالم 2026.

موعد انطلاق يورو 2024

قدمت الشرطة الألمانية (Bundespolizei) طلبًا غريبًا للغاية إلى جماهير إنجلترا الموجودة في البلاد حاليًّا لمساندة منتخب "الأسود الثلاثة" المشارك في منافسات كأس أمم أوروبا (يورو 2024) المقرر انطلاقها الليلة حيث ستلعب المباراة الافتتاحية بين المنتخب الألماني ونظيره الإسكتلندي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس. وتعد سمعة جماهير إنجلترا معروفة للجميع في الاحتفالات الصاخبة وأحداث الشغب، خاصة في التجمعات الدولية، وهو ما دفع الشرطة الألمانية للاستعداد جيدًا وتوخي جميع الاحتياطات الأمنية اللازمة.

متابعة مباريات اليوم ... بث مباشر كأس أمم أوروبا 2024

تسود حالة من القلق داخل المنتخب الفرنسي بسبب الحالة الصحية والفنية للنجم كيليان مبابي قبل أيام قليلة فقط من انطلاقة مشوار "الديوك" في كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا. ويستهل منتخب فرنسا مشاركته في " يورو 2024 " بمواجهة نظيره النمساوي، يوم الإثنين القادم، ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من البطولة، بينما سيلتقي مع المنتخب الهولندي يوم 21 من نفس الشهر، فيما سيختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب البولندي يوم 25 من الشهر ذاته. وخاض المنتخب الفرنسي مباراتين وديتين اثنتين من أجل التحضير لبطولة كأس أمم أوروبا 2024،

مشاهدة يورو 2024

اعلنت قنوات بين سبورت القطرية نقلها بطولة كأس امم اوروبا 2024 بألمانيا من خلال 2 قنوات ماكس 1 و 2. كما خصصت شبكة بين سبورتس مجموعة من المراسلين لتغطية يورو 2024 لحظة بلحظة. كما يمكنكم متابعة مبارايات ذاس امم اوروبا علة قمر استرا بالمجان من خلال قنوات zdf الألمانية و قنوات الشيرنغ التي تعمل على جميع سيرفرات المدمجة مه اغلب أجهزة الاستقبال الموجودة في السوق التونسية وبالنسبة لعشاق التعليق الفرنسي المشاهدة مضمونة على قناة TF1 و بين سبورت الفرنسية.

EURO2024 live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-