أخر الاخبار

مشاهدة الجوادي نهائي سباحة حرة أولمبياد باريس 2024

أحمد الجوادي بث مباشر اليوم : سباحة حرة أولمبياد باريس 2024

احمد-الجوادي-بث-مباشر-اولمبياد-2024
احمد-الجوادي-بث-مباشر-اولمبياد-2024

خطف السباح التونسي أحمد الجوادي الأضواء خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائي سباق 800 متر سباحة حرة، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024". حيث فتح باب الأمل للتتويج بميدالية ثانية للمشاركة التونسية في أولمبياد باريس 2024 اثر تأهله للدور النهائي لسباق 800 متر سباحة حرة بعد الانجاز الباهر الذي حققه المبارز فارس الفرجاني باحرازه فضية اختصاص “السابر”. وتبدو حظوظ أحمد الجوادي وافرة في الظفر بإحدى الميداليات للالتحاق بركب البطلين الأولمبيين أسامة الملولي وأيوب الحفناوي اللذين كانا قد أهديا السباحة التونسية 4 ميداليات اولمبية.

شاهد الآن مباشر الجوادي اليوم اولمبياد 2024

يذكر أن أحمد الجوادي، ولد في تونس حيث بدأ ممارسة السباحة في سن مبكرة من بوابة بعض الفرق المحلية، قبل الهجرة إلى فرنسا، حيث انضم لفريقي غرونوبل وسارسال، وتدرب تحت إشراف عدة مدربين عالميين من أبرزهم الروسي أركادي فياتشانين. وصنع السباح التونسي الحدث في بطولة إفريقيا التي احتضنتها تونس عام 2022، بفوزه بالميدالية الذهبية في سباقي 400 متر و1500 متر سباحة حرة. وحصد الجوادي 5 ميداليات في البطولة القارية عن عمر 17 عاما فقط، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين.

توقيت سباق الجوادي سباحة اولمبياد باريس 2024

تأهل التونسي أحمد الجوادي بجدارة إلى نهائي سباق 800 متر حرة في منافسات السباحة بأولمبياد باريس 2024 اليوم الاثنين. وتصدر الجوادي التصفيات الثالثة بعدما سجل سبع دقائق و42.07 ثانية وبفارق 0.41 ثانية عن أقرب منافسيه، وتأهل إلى النهائي بجدارة، حيث جاء في المركز الثاني في الترتيب العام بين كل الصاعدين.

متابعة نهائي السباحة احمد الجوادي اولمبياد باريس 2024

وتفوق أحمد الجوادي في مجموعته على البطل الإيطالي غريغوريو بالترينييري حامل فضية السباق في النسخة الأخيرة في طوكيو، ليحتل المركز الثاني في كامل التصفيات خلف الإيرلندي دانيال ويفن، وسيواجه في النهائي إضافة إلى البطل الإيرلندي، سباحين من الولايات المتحدة، أستراليا، ألمانيا، إيطاليا وفرنسا. ويسعى البطل التونسي الشاب (19 عاما) للسير على خطى مواطنيه أسامة الملولي وأحمد أيوب الحفناوي اللذين سبق لهما الفوز بثلاث ميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية.

مشاهدة احمد الجوادي اليوم بث مباشر

شاهد سباق أحمد الجوادي الآن بث مباشر تابع مباريات اون لاين الجوادي مباشر اليوم حيث تنقل قنوات الكأس القطرية اولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تابع وشاهد فعليات نهائي سباق 800متر سباحة حرة رجال أحمد الجوادي مباشر اليوم. وبجانب نهائي 800 متر سباحة حرة، سيظهر أحمد الجوادي أيضا في سباقي 1500 متر سباحة حرة و10 كم في المياه المفتوحة.

مشاهدة الجوادي نهائي سباحة حرة أولمبياد باريس 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-