أخر الاخبار

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر

شاهد بالمجان مباراة تونس مدغشقر ... تصفيات كأس امم افريقيا المغرب 2025

بث-مباشر-مباراة-تونس-مدغشقر
بث-مباشر-مباراة-تونس-مدغشقر

يتأهب منتخب تونس نسور قرطاج لخوض مواجهتين خلال شهر سبتمبر الجاري، الأولى أمام منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر وستُقام على أرضية الملعب الأولمبي برادس. والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شاهد الآن مباراة تونس مدغشقر

يخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كلٍّ من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004. وقال فوزي البنزرتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه يبحث عن تقديم أداء جيد من أجل تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأداء الجيد هو مفتاح النجاح له طوال مسيرته.

تونس مدغشقر موعد مباراة ... تصفيات كأس امم افريقيا المغرب 2025

تنطلق مباراة تونس مدغشقر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. وعن وجود يوسف المساكني في قائمة نسور قرطاج بعد غياب طويل قال فوزي البنزرتي إن وجوده مهم من الناحية المعنوية، وأوضح أن يوسف المساكني عانى من الإصابة منذ أكثر من شهر؛ لذلك تبدو فرص مشاركته بالمباراة الأولى أمام مدغشقر ضئيلة للغاية.

متابعة مباراة تونس ومدغشقر بث مباشر

جدير بالذكر أن المدافع الأيمن يان فاليري لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة ليلتحق بقائمة العديد من اللاعبين المستبعدين بسبب الإصابة على غرار إلياس سعد وإلياس السخيري ومحمد الحاج محمود. وطالب البنزرتي لاعبيه بتطبيق طريقة اللعب الهجومي خلال اللقاء لتسهيل مهمتهم في حصد النقاط الثلاثة في نهاية الأمر، مؤكدًا صعوبة مباراتي مدغشقر وغامبيا، وأضاف أن الروح القتالية للاعبين داخل الملعب هي الأهم له، ومن خلالها لن يحصل المنافس على أي فرص خلال المباراة.

مشاهدة مباراة تونس ضد مدغشقر

يمكنكم متابعة مباراة تونس ومدغشقر اليوم ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس امم افريقيا المغرب 2025 على قنوات بي ان سبورتس القطرية على قمر عربسات بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي. هذا وقد اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة تونس مدغشقر اليوم في سهرة الخميس على الشبكة الأرضية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-